ما سر الشكل الموحد لـ”قطط أوكتار”.. إحدى فتياته تكشف السبب وتفاصيل خطيرة عنه!

كشفت إحدى “القطط المفضّلة” للداعية التركي المثير للجدل عدنان أوكتار عن معلومات مثيرة حول سبب إرغامه جميع “فتياته” على إجراء عمليات تجميل ليظهرن بمظهر واحد.

وقالت بيريل كونجاغول، وهي إحدى “قطط” أوكتار إنه كان يجبر جميع الفتيات على الخضوع لعمليات تجميل على يد أطباء تجميل يعملون لديه حتى تظهر أشكالهن مشابهة للفتيات اللواتي اعتاد أن يراهم أيام شبابه في الملاهي الليلية الرخيصة في العاصمة التركية أنقرة، حسبما ذكرت صحيفة “حرييت” التركية.

وأشارت كونجاغول إلى أن الداعية المثير للجدل  اعتاد أن يزود نوادٍ ليلية “دنيئة”، حيث كانت الفتيات يظهرن بشكل معين، ويبدو خضوعهن لعمليات تجميل واضحاً.

وقالت “القطة” التي جرى اعتقالها مع أوكتار ثم أفرج عنها لموافقتها على التعاون مع المدعي العام أن أوكتار لم يكن متديناً بتاتاً ولم يكن يتطرق إلى الدين سوى على شاشات التلفاز.

وأوضحت كونجاغول التي عاشت حوالي ١٠ سنوات في منزل أوكتار الفخم أنه كان “يرتكب انتهاكات جنسية ضد فتياته كانت تصل للاغتصاب أحياناً”، فضلاً عن قيامه بالتحرش الجنسي بالأطفال فوق سن السابعة.

و حاولت كونجاغول الفرار من أوكتار الذي كان يشتم فتياته ويضربهنّ باستمرار أكثر من 5 مرات، لكنها كانت تفشل بسبب وجود عشرات الحراس المسلحين ومئات كاميرات المراقبة التي ترصد كلّ المكان.

يذكر أن عدنان أوكتار الشهير خارج تركيا باسم “هارون يحيى” كان يستضيف برامج حوارية على قناة A9  التلفزيونية التي يملكها، ويناقش أموراً عقائدية وأخرى حول الرقص مع الفتيات اللاتي يطلق عليهن لقب “القطط”.

وتمكنّت قوات الأمن التركية مؤخراً من اعتقال أوكتار ومجموعة كبيرة من أتباعه على خلفية تورّجيه عشرات التهم إليهم أبرزها تأسيس منظمة إجرامية، والاعتداء الجنسي على أطفال وانتهاك قانون مكافحة الإرهاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق