قرود تهاجم الطالبات في جامعة بيشة السعودية وبأعداد كبيرة

في حادثة ليست الأولى من نوعها، هاجمت القرود  طالبات بجامعة “بيشة” السعودية من بعد سقوط السياج الحديدي الذي وضعته الجامعة، تفادياً لهذه الحوادث.

وتداول الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعية مؤخراً، مقاطع فيديو تظهر هجوم المئات من القرود الجائعة على سيارات داخل جامعة بيشة بحثاً عن طعام، وتسبّبها في رعب الطلاب، مما دفع العديد من الطالبات إلى الهروب من الجامعة. وفقاً لصحيفة عاجل السعودية.

ويعاني الطلبة في العادة من مشكلة تسلل القرود إلى حرم الجامعة، لكن مع تفاقم الوضع ازداد الخطر، والخوف، فكما تقول إحدى الطالبات “إنَّ مشكلة القردة تتكرر بشكل يومي، وفي بعض الأحيان تكون زيارتها خفيفة؛ حيث تسطو على إفطار الطالبات ثم تغادر، وفي بعض المرات الأخرى تكون زيارة مخيفة وبأعداد هائلة، يغلب عليها الوحشية إذ تتهجم على الطالبات.

Baboons Took Over a University in Saudi Arabia And It’s Not Uncommon

Armies of BABOONS are running wild and terrorizing people in Saudi Arabia ?

Geplaatst door Vocativ op Dinsdag 12 februari 2019

وبالرغم من محاولة الحارسات الموجودات بالتصدي لهذه الحوادث، إلا أن القردة لا تنفك عن ممارسة عادتها بالتعدي على الطالبات، فعبرت إحدى الفتيات عن مساندتها لحارسات الأمن بقولها “لا يمكن إلقاء اللوم عليهن؛ إذ إنَّ الخوف يسيطر عليهن أيضاً”، مؤكدة أنَّ الحل بيد مسؤولي الجامعة وبلدية المحافظة، التي حاول وضع حل سابقاً، بوضع سياج حديدي الذي انهار مع أول عاصفة واجهته.

وطالبت الطالبات بشكل عام إلى وجود حلول فعالة، بخصوص موضوع القردة، التي تهاجم الجامعة بشكل مستمر، وحتى قد تمنعهم أحياناً من الحضور للكلية بسبب الخوف عند بعض الفتيات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق