احتجاجاً على بريكست..شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء

قامت شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق بوريس جونسون والمذيعة في قناة “سكاي نيوز” راشيل جونسون بخلع ثيابها على الهواء مباشرةً، احتجاجاً على اتفاقية “بريكست”.

واستوحت المذيعة فعلتها الجريئة من إطلالة الدكتورة فيكتوريا باتيمان عبر “بي بي سي راديو 4” وقالت : “أعلم أنّه من الصعب استقطاب الأنظار حول “بريكسيت” في الوقت الحاضر، لذا، قررت أن أتبنّى طريقة الدكتورة باتيمان في كل مرة نقرر فيها التحدث عن البريكسيت للتأكد من أنني سألفت الأنظار”. حسبما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

و خجل ضيوف المذيعة بسبب تعريها،و حاولوا مدارة أعينهم، فيما ألقى أحدهم قميصها مرة أخرى إليها لترتديه، إلا أنها تمسكت بموقفها والبقاء عارية احتجاجًا على “بريكست”، وقالت للمشاهدين “كما أعلم، قد يكون من الصعب سماع صوتك حول بريكست فى الوقت الحاضر”.

https://youtu.be/RzdJv7dIq-Y

وبعد أن صدم الجمهور والمشاركين في تقديم برنامجها الصباحي، بهذه الخطوة الجريئة، أوضحت راشيل عبر تغريدة لها على حسابها الشخصي في موقع تويتر، أنها لم تخلع ثيابها كما بدا على الهواء، لكنها في الواقع كانت ترتدي حمالة صدر قصيرة.

ويتوقع أن الغرض من هذه الطريقة في الاحتجاج على بريكست، هو توصيل صوت الشعب البريطاني أن بريطانيا ستتعرى إذا خرجت من الاتحاد الأوروبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق