البحرين تقبض على شبكة تهريب مخدرات قادمة من إيران عن طريق البحر

تمكنت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في البحرين، من إحباط عملية تهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من إيران عن طريق البحر، وقدرت قيمة المضبوطات بحوالي مليون و650 ألف دينار بحريني.

وألقت قيادة خفر السواحل البحرينية القبض على شبكة التهريب الثلاثاء 19 فبراير/شباط 2019، وأصدرت وزارة الداخلية بياناً بأن مركز العمليات البحرية بقيادة خفر السواحل اشتبه في قارب بمنطقة شمال البحرين، يبحر بشكل مخالف للأنظمة والقوانين المعمول بها (فترة الحظر البحري)، وعند اقتراب الدوريات منه حاول الهرب باتجاه المياه الضحلة، إلا أن الدوريات تمكنت من مطاردته وتطويقه واستيقافه، وتم القبض على شخصَيْن بحرينيَّيْن، كانا على متنه، وهما من ذوي السوابق في مجال المخدرات.

وأضاف البيان بأن دوريات خفر السواحل تمكنت من ضبط شحنة المخدرات مخبأة بطريقة سرية داخل إطارات مطاطية، ومربوطة بواسطة حبل في قاع البحر، وتحوي نحو 33 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدرة، وأقل من كيلوجرام من مادة ميثامفيتامين المخدرة.

وباشرت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة وتم إحالة المقبوض عليهم إلى النيابة العامة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق