نادي بيراميدز يعلن نقل ملكيته وتصفية استثمارات آل الشيخ

تخلى المستشار  السعودي تركي آل الشيخ عن ناديه بيراميدز المصري، لمستثمر إماراتي، وأعلن النادي نقل ملكيته في بيان رسمي.

وأفاد بيان النادي المصري الذي نشره الجمعة 22 فبراير شباط 2019، عبر موقع تويتر، بنقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي الأستاذ سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق المستشار تركي آل الشيخ في مصر”.
وتمنى آل الشيخ التوفيق للمالك الجديد مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية في النادي كما جاء في البيان.

وجاء هذا الإعلان بعد ساعات من مشادات بين نادي الأهلي وبيراميدز من جهة، والأهلي والاتحاد المصري من جهة أخرى، إثر تغيير موعد مباراة الفريقين في كأس مصر.

ووجه تركي آل الشيخ رسالة وداع وتحية لكل الذين تعامل معهم عبر منشور له على صفحته في موقع فيسبوك.

تحية لي كل من تعاملت معهم في مصر الحبيبة واخص بالذكر … المستشار مرتضى منصور واحمد وامير …حسام البدري… احمد حسن……

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Donderdag 21 februari 2019

وكان الاتحاد المصري قد أجرى عدة تعديلات الفترة الماضية على مباريات الدوري، كان أهمها استبدال مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري لتكون مباراة دور الـ16 بين الفريقين في بطولة كأس مصر.

إلا أن هذه التعديلات جائت مع عدم موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي، حيث أعلن من خلال بيان رسمي الالتزام بقراره الذي أصدره في اجتماعه الطارئ بتاريخ التاسع من فبراير/شباط  الجاري، برفض استبدال أية مباراة للأهلي في الدوري بمباراة أخرى في كأس مصر، استجابة لضغوط أي طرف.

ويؤكد الأهلي على الالتزام بإقامة مباراته مع بيراميدز في بطولة الدوري يوم الخميس المقبل، وفقا للجدول الذي أصدره اتحاد الكرة الشهر الماضي، وذلك قبل أن يستجيب الاتحاد لطلب بيراميدز بعدم خوض المباراة في الدوري، واستبدالها بلقاء الكأس، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص، سيما وأن الأهلي أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في الدوري المصري برصيد 45 نقطة، ويتبعه الأهلي بنفس مجموع النقاط بالمركز الثالث، إلا أن بيراميدز لعب ثلاث مباريات أكثر من الأهلي ، وينفرد الزمالك بالمركز الأول مع 52 نقطة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق