صور لأسماء الاسد في زيارتها لريف حمص وقرى شعبية

ظهرت زوجة رئيس النظام السوري بشار الأسد، أسماء الأخرس، بعد شهور من خضوعها لعملية جراحية إثر إصابتها بمرض السرطان.

ونشرت صفحة الرئاسة السورية الإثنين 25 فبراير/شباط 2019، صوراً لزوجة الرئيس وهي تزور مناطق بريف حمص، وذلك في إطار دعم مشروع التسليف الذي تديره “مشروعي”، والذي يهدف لحد الفقر ومحاربته.

من لقاء السيدة #أسماء_الأسد اليوم مع لجنة قرية الشرقلية بـ #ريف_حمص، والتي تشرف على المشاريع التي يقدمها برنامج "مشروعي"…

Gepostet von ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ am Sonntag, 24. Februar 2019

واستفاد من المشروع الذي يعمل على تمويل مئات المشاريع التجارية والخدمية والزراعية والتعليمية ومشاريع الثروة الحيوانية، على حسب أقوال الصفحة، حوالي 76 ألف شخص من كافة المحافظات السورية حتى الآن، وأسماء تطمح لتوسيع مشروعها.

في محل الجريح عهد في قرية #الشرقلية بريف #حمص..الجريح عهد من الدورة 102 لم تمنعه إصابته التي تم تسريحه على إثرها من…

Gepostet von ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ am Sonntag, 24. Februar 2019

وبدت أسماء في صورها التي التقطت عند أشخاص، استفادوا من “مشروعي”، بشكل نحيف ويبدو عليها التعب، إثر انخفاض وزنها بعد إصابتها بسرطان الثدي، وأخذ مواد كيميائية بهدف العلاج، وأعلنت الحكومة عن مرضها في أغسطس/آب الماضي.

مع الجريح عهد في مشروعه اليوم..قرية #الشرقلية #ريف_حمص#سورية_أمانة_وتنميتها_مسؤوليةرئاسة الجمهورية العربية السوريةhttps://t.me/syrianpresidency

Gepostet von ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ am Sonntag, 24. Februar 2019

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ظهرت أسماء الأسد بالشارع السوري، فكانت السيدة الأولى تحاول التكثيف من ظهورها، مع رئاسة مشاريع، وحضور مناسبات اجتماعية.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق