لأول مرة..تقارير رياضية تكشف عن الراتب الحقيقي والكامل لمحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية بريطانية للمرة الأولى عن الراتب الكامل والحقيقي لنجم وهداف ليفربول الإنجليزي، والمنتخب المصري محمد صلاح.

نشرت صحيفة “الديلي إكسبريس”  أن  صلاح احتل المركز الأول في القيمة التسويقية في الدوري الانجليزي، وأصبح الرابع عالمياً، بقيمة تسويقية وصلت إلى 168.3 مليون يورو.

وأكدت أن صلاح، جاء في المرتبة الثانية، بعد البرازيلي “نيمار دا سيلفا”، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي تصدر القائمة بقيمة تسويقية وصلت إلى 229.1 مليون.

وأوضحت الديلي إكسبرس أن ليفربول عزز صفوفه بصلاح عندما كان في روما، مقابل صفقة بلغت 36.9 مليون جنيه إسترليني مشددة على أن صلاح تضاعفت قيمته الآن، و أن أجره ارتفع عام 2018، بعد توقيعه عقدا مع الريدز حتى 2023، حيث وصل راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

وفاز صلاح بجائزة هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” لأفضل لاعب أفريقي في عام 2018، وجائزة أفضل لاعب في قارة أفريقيا من الكاف لعام 2018، للمرة الثانية على التوالي، واختارته شبكة سكاي سبورتس اللاعب الأبرز في عام 2018.

يذكر أن صحيفة الغارديان البريطانية قد نشرت، الإثنين 11 فبراير/شباط 2019، أن يوفنتوس مستعد لدفع 200 مليون يورو، للحصول على توقيع صلاح، في ظل الانتقالات المنظرة في الصيف المقبل، ليكون بديلاً عن باولو ديبالا الذي قد يترك النادي في الصيف المقبل.

وفي حال إتمام هذه الصفقة ستكون الأغلى في تاريخ النادي، والثانية في تاريخ كرة القدم، بعد صفقة انتقال نيمار من برشلونة لباريس سان جيرمان بـ220 مليون يورو، وتقارب قيمتها ضعف الذي دفع في صفقة كريستيانو رونالدو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق