محكمة مصرية توافق على حبس الفنان محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ

وافقت محكمة مصرية حبس الفنان المصري الشهير محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، مع تغريمه بمبالغ مادية.

وأصدرت محكمة جنح قسم الدقي، الأربعاء 27 فبراير/شباط 2019، حكمًا بتأييد سجن الفنان محمد رمضان ستة أشهر مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات، وغرامة 10001 جنيه وتعويض مدني مؤقت 10001 جنيه، في القضية المتهم فيها من عام 2018 بالسب والتشهير بمدير عام قنوات MBC مصر«محمد عبدالمتعال».

وأفاد المُحامي بالنقض عن عبدالمتعال “أشرف عبدالعزيز”، إن الحكم صدر بسبب قيام الفنان محمد رمضان ببث فيديو على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ونقلته كافة المواقع الإخبارية المُختلفة والوسائط الإعلامية، و سب رمضان فيه محمد عبدالمتعال.

وطالب «عبدالعزيز» بُمعاقبة محمد رمضان بتهمة السب والقذف وفقًا لمواد قانون العقوبات، وبالفعل استجابت له محكمة الجنح، اليوم، حيث يتم الحبس في حالة تكرار جنحة السب والقذف.

وكان المجال الفني في مصر قد انتقد الفنان محمد رمضان بشكل كبير، بعد أن صرح أنه، الفنان رقم واحد في مصر، وأصدر أغنيته نمبر ون.

و شنت الممثلة انتصار على رمضان هجوماً قوياً مساء الإثنين 25 فبراير/شباط 2019، عبر لقاء لها في برنامج “واحد من الناس”على شاشة “النهار”، بقولها “محمد رمضان لازم يقفل بقه”، ووجهت له نصيحة  بالإقلال من التحدث عن حياته الشخصية، والتحلي بقدر أكبر من الغموض.

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق