السلطان عبد الحميد يحضر مباراة كرة قدم مع المشجعين

أشعل الفنان التركي “بولنت إينال” الشهير بالسلطان العثماني عبد الحميد مواقع التواصل الاجتماعية، بحضوره مباراة كرة قدم على مدرجات المشجعين في إسطنبول.

وتساءل جمهور الفنان الشهير عن سبب حضوره مباراة الثلاثاء 5 مارس/ آذار الجاري، بين نادي “طرابزون سبور”و”عمرانية سبور”، في كأس تركيا، على استاد “فاتح تريم”، بمدينة إسطنبول.

وكانت الإجابة أنه قد اتى ليدعم أخاه أوميت إينال، الذي يعمل كمدرب مساعد في فريق طرابزون سبور، إلا أن دعم السلطان لأخيه لم يحصد نتائج، فخسر فريق طرابزون أمام العمرانية بثلاثة أهداف لهدف، بمبارة الإياب، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي.وفقاً لوكالة الأناضول.

واشتهر إينال في تركيا والعالم بتأدية دور السلطان عبد الحميد، في المسلسل الناجح الذي يعرض منذ عام 2017، وتعرض حالياً حلقات الجزء الثالث الذي يوثق أبرز الأحداث التي جرت في الأعوام الـ 13 الأخيرة من حياة السلطان عبد الحميد الثاني، والأحداث التي عاشتها الدولة العثمانية أثناء حكمه (1896 – 1909).

وولد السلطان عبد الحميد الثاني في إسطنبول (1842)، وهو السلطان 34 من سلاطين الدولة العثمانية، والـ 26 من سلاطين آل عثمان، الذين جمعوا بين الخلافة والسلطنة، وتولى الحكم في 1876، وانتهت فترة حكمه عام 1909، وتوفي في العاشر من فبراير شباط 1918.

وخلال السنوات العشر الأخيرة حققت المسلسلات التركية نجاحاً كبيراً على شاشات 156 دولة، وبلغ حجم التصدير مقدار 350 مليون دولار.

تعليقات فيسبوك

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق