سامر المصري يدخل مجال الأفلام الأمريكية

فاجئ الفنان السوري الشهير سامر المصري جميع متابعيه وجمهوره الكبير في سوريا والوطن العربي بعد إعلانه أنه سيشارك بفلم ” The Misfits”، في سابقة له، مع الممثل العالمي بيرس بروسنان الشهير بجيمس بوند.

وقال الفنان عبر حسابه على إنستغرام بعد نشر صورة له مع الممثل الأمريكي بروسنان الإثنين 11 مارس/آذار الجاري، “أتشرف بالوقوف إلى جانب أسطورة هوليوود بيرس بروسنان” مشيراً لمشاركته بفيلم “The Misfist” مع النجم الشهير وثلّة من نجوم هوليوود، بقوله ” فيلم الأكشن الجديد لنا قريباً”. وفقاً لموقع روزنا.

وسيلعب المصري دور حسن في الفيلم الذي سيتم تصويره في الإمارات العربية بين دبي وأبو ظبي، مع عدد من مشاهير هوليوود مثل الممثلة الشهيرة جيمي تشونغ، والممثلة البريطانية هيرميون كورفيل، والنجم أدام ستون، حسبما نشر موقع ” IMDB”.

وكتب قصة الفيلم الكاتب روبرت هيني، وتدور أحداثه، حول مجرم شهير يدعى “ريتشارد” يتم تجنيده من قبل بعض اللصوص الغير تقليدين ، وفي إحدى عمليات السرقة يجد نفسه محاصراً، وعندها تبدأ الأمور بالتشابك والتعقيد. ومن إخراج النجم ريني هارلن، الذي اشتهر بفيلم “داي هارد 2″.

وتعمل على إخراج الفيلم شركتي الإخراج السينمائي الشهيرتان ” Kia Jam” التي أخرجت فيلم Sin City وشركة ” Realms” الشهيرة، بإشراف المدير التنفيذي رامي الحسيني.

لمحة عن الفنان السوري سامر المصري

النجم الشهير من مواليد دمشق 1969، انتسب إلى نقابة الفنانين في دمشق 1996 بعد أن حصل على إجازة في الأدب الإنكليزي، وأتم دراسته في “المعهد العالي للفنون المسرحية”.

أبدع المصري في كل أعماله التي بدأ فيها، كمسلسل فارس في المدينة، وهوى بحري في منتصف التسعينيات، والزير سالم وغيرهم من الأعمال التي لا تعد، وأما في أعماله الجديدة فقد اشتهر في مسلسل باب الحارة بدور العقيد أبو شهاب، ودور أبو جانتي، في مسلسل أبو جانتي.

وابتعد النجم عن الدراما السورية مؤخراً بعد انتقاله للعيش في الإمارات منذ عام 2012، إلى أن عاد بعد خمس أعوام ليظهر في المسلسل الشهير “أوركيديا” لحاتم علي الذي عرض عام 2017.

يذكر أن سامر المصري اشتهر أيضاً بغنائه، حيث نشر عبر حسابه على اليوتيوب أغنية “بحبك” في نهاية العام الماضي، وأهداها إلى سوريا، وسجلها في استوديوهات “آيدل دبي”، وكان قد غنى سابقاً في أعماله الفنية كأغنية أبو جانتي، وعلى دلعونا، مع بعض الأغاني والمواويل الشامية.

يإمكان الجميع الان مشاركة أغنيتي (بحبك) عبر صفحاتكم الفيسبوكية ومواقعكم وغروباتكم سامرالمصريshare&like

Gepostet von Samer Al Masri am Mittwoch, 9. Januar 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق