شقيق منى فاروق :” لم نتبرأ منها، ، والحقيقة ستظهر قريب إن شاء الله”

عبّر  شقيق الممثلة المصرية منى فاروق “مصطفى” عن غضبه من الأخبار المتداولة على الإنترنت،  في أول تعليق له بعد قبض السلطات على أخته.

وحول الأخبار التي انتشرت مؤخراً أكد مصطفى أنها مزايدات، كما نفى خبر تخلي عائلة منى عنها، مشيراً إلى أن الحقيقة ستظهر بقوله :”متبرناش منها، وكل دي أكاذيب، والحقيقة هتظهر قريب إن شاء الله”.

يذكر أن منى فاروق ظهرت في أول تصريح رسمي لها عبر مقطع فيديو مصور تشرح تفاصيل قضية الفيديو الفاضح، وما طبيعة علاقتها بالمخرج والبرلماني خالد يوسف.

بعدما استدعت النيابة المصرية الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج،الأثنين 11 فبراير/شباط 2019، لمواجهتهما بالفيديوهات الجنسية، فجرت منى قنبلة من التصريحات، وتكلمت عن طبيعة علاقتها بخالد يوسف.

وقالت الممثلة المصرية أن خالد يوسف صديق لوالدها منذ سنوات، عندما كانت في سن صغيرة، ثم جمعتها علاقة حب به عندما كبرت، وتزوجته في السر بعلم أهلها ووالدها وشقيقها، لأن وضعه الاجتماعي لم يكن يسمح بإعلان الزواج، ولكن وعدها بأن ينشر خبر الزواج في المستقبل

و اعترفت منى و التي كانت بحالة انهيار وبكاء، بأن الفيديو الفاضح دمر حياتها وحياة أهلها، فوالدتها تعرضت لنزيف حاد، ونقلت على المستشفى عدة مرات، وأخوها طرد من العمل، وترك البيت بعد  عدة تهديدات جائته من أهالي المنطقة، وهي تركت البيت بعد أن تحطمت سيارتها، وكمية التهديدات التي وصلتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق