أثناء محاولتها الفرار بمبلغ مالي كبير.. ضبط إعلامية شهيرة متورطة بقضية فيديوهات خالد يوسف

ألقت سلطات مطار القاهرة الدولي القبض على الإعلامية رنا هويدي، أثناء محاولتها مغادرة البلاد، وذلك على خلفية تورّطها في قضية فيديوهات خالد يوسف.

وعزمت رنا هويدي، أمس الأربعاء ٢٧ فبراير/شباط الفرار من مصر بعد أن علمت بصدور أمر من النيابة العامة المصرية بضبطها وإحضارها.

اقرأ أيضاً: شقيق منى فاروق :” لم نتبرأ منها، ، والحقيقة ستظهر قريب إن شاء الله”

وضبطت السلطات الأمنية مبالغ مالية كبيرة مع هويدي أثناء محاولتها مغادرة البلاد.

وكانت السلطات المصرية ألقت القبض على الشابتين منى فاروق وشيماء الحاج فضلاً عن سيدة الأعمال منى الغضبان والراقصة كاميليا على خلفية قضية الفيديوهات الجنسية التي جرى تسريبها مع المخرج والبرلماني المصري خالد يوسف.

اقرأ أيضاً: منى فاروق تفجر قنبلة من التصريحات وتتكلم عن كواليس تصوير الفيديو الفاضح

من هي رنا هويدي؟

رنا هويدي هي مذيعة مصرية من أصول تونسية، ولدت في العاصمة القاهرة عام ١٩٩٣، وتخرّجت من كلية الإعلام في جامعة أكتوبر للعلوم والآداب بدرجة امتياز، واتجهت لدراسة التمثيل والإخراج والفنون السينمائية، بحسب موقع “إرم نيوز“.

وحصلت رنا على لقبأصغر إعلامية بالوطن العربيببدايتها، كما حصلت على شهادة بالإعلام من إحدى جامعات بريطانيا.

وبدأت الشابة عملها بقناة البغدادية كمقدمة أخبار قبل أن تنتقل للغدر العربي عام ٢٠١٥ ومنها إلى قناة إم بي سي مصر لتقدم برنامجحديث المساء، وهي حالياً تعمل بقناة الغد كمقدمة للنشرة الفنية.

يشار إلى أن الشابات المتهمات في قضية الفيديوهات الجنسية مع البرلماني خالد يوسف اعترفن أنّه قام بالزواج منهن عرفياً، في حين لم يتم توجيه أي اتهام رسمي ليوسف حتى الآن، كما لم يعد للقاهرة بعد ولايزال في فرنسا.

ياسمين الخطيب: مازلت أحترم زوجي السابق خالد يوسف

تعليقات فيسبوك
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

إغلاق